recent
أخبار ساخنة

سلسلة الربح من الانترنت الدرس الخامس: الربح من منصات العمل الحر

arab academys
الصفحة الرئيسية

 20 موقعًا لا يمكنك تفويتها إذا كنت تريد كسب المال كعمل حر


كونك مستقلاً له الكثير من الفوائد  يمكنك العمل من أي مكان تريده ، وتضع القواعد الخاصة بك ، ولا داعي للقلق بشأن سياسات المكتب التافهة ، وهناك ضغوط أقل متضمنة ، وعليك أن تنفق الكثير. وقت مع أصدقائك وعائلتك. ومع ذلك ، فإن عدم وجود وظيفة مستقرة يعني أنك ستعيش حياة البدو ، والانتقال من مشروع إلى آخر ، والبحث باستمرار عن صاحب عمل جديد. 

الربح من منصات العمل الحر


هناك أماكن يمكنك الذهاب إليها للبحث عن فرص عمل مستقل رائعة ، لذلك لا تيأس. فيما يلي 20 موقعًا رائعًا للعمل المستقل يجب عليك بالتأكيد التحقق منها.


1. Upwork

Upwork هو أحد أفضل المواقع للبحث عن الأعمال المستقلة بجميع أنواعها. المبرمجون والمصممين والكتاب ومحترفي تكنولوجيا المعلومات والمترجمين والمحامين والمستشارين الماليين - الجميع مرحب بهم في هذا الموقع وهناك الكثير من العمل للقيام به. يمكنك إعداد ملف تعريف سريعًا إلى حد ما وتحصيل أجر بالساعة أو تحديد سعر محدد لكل مشروع فردي ويتم تصنيفك بناءً على مدى نجاحك.

earn money



2. Freelancer

لقد كانت موجودة منذ عام 2004 ولديها عدد كبير من المتابعين. إنه مكان يتم فيه الاستعانة بمصادر خارجية للخدمات لأصحاب العمل المستقلين في عدد من المجالات بما في ذلك: تصميم الويب والكتابة والتسويق وإدخال البيانات من بين أشياء أخرى.




3. Guru

Guru.com عبارة عن شبكة كبيرة إلى حد ما تربط الشركات والمستقلين. كما هو مذكور على موقع الويب ، فإنهم مهتمون بالعمل في "المشاريع الفنية أو الإبداعية أو التجارية" ، لذلك هناك الكثير من الفرص لجميع أنواع المستقلين من المبرمجين ومطوري الألعاب إلى المترجمين والمهندسين والمحامين.





4. iFreelance

iFreelance هي شبكة واسعة جدًا من المستقلين مع فئات تشمل التصوير الفوتوغرافي والفيديو والتسويق والفن التقليدي والكتابة والترجمة والهندسة المعمارية والتصميم الجرافيكس والمحاسبة والدعم الإداري. من السهل إنشاء حساب والبدء في البحث عن مشروع يمكنك المساهمة فيه.






5. People per Hour

أنشئ ملفًا شخصيًا جذابًا ، وابحث عن الوظائف ، وأرسل مقترحات وقم بعمل فيديو قصير يروج لخدماتك. كل شيء واضح ومباشر للغاية مع PeoplePerHour.com - يمكنك العثور على عميل وتقديم خدمة عالية الجودة والحصول على التقييم.


الربح من الانترنت




6. Tuts Plus Jobs

هذه لوحة عمل رائعة للمبرمجين والمصممين والمطورين ، بالإضافة إلى مؤلفي النصوص والمحررين. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ويسمح لك بالعثور على الوظائف الأكثر ملاءمة لمجموعة المهارات الخاصة بك والتقدم إليها بسرعة.


الربح من الانترنت




7. ProBlogger

لوحة عمل ممتازة للكتاب الموهوبين ، تجعل ProBlogger العثور على فرص الكتابة المناسبة أمرًا بسيطًا للغاية. فقط اضغط على قوائم الوظائف التي تريدها واتبع التعليمات.


الربح من الانترنت




8. Freelance Writing Gigs

هذا موقع رائع آخر لجميع الكتاب الموجودين هناك. سيكلفك نشر إعلان حوالي 10 دولارات ، ولكنه سيمنحك فرصة لعرض مهاراتك في الكتابة وتقديم محتوى للراغبين في الدفع مقابل جهودك. يمكنك أيضًا المساهمة في مدونتهم والحصول على قدر إضافي من الظهور من خلال الارتباط بمدونتك / موقع الويب وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي.


الربح من الانترنت بسهولة




9. SmashingJobs

هذه هي جنة المصمم والمبرمج ، وتوفر الكثير من فرص العمل بدوام كامل والمستقل. يحتوي موقع الويب على تصميم نظيف للغاية ونقي يسمح بالتصفح السريع والبحث عن الوظائف بكفاءة.


الربح من منصات العمل الحر






10. Odesk

أنشئ حسابًا واختر من بين 75 فئة وظيفية مختلفة والعديد من العروض ضمن كل فئة. الشيء في oDesk هو أنه لا توجد فواتير متضمنة - يتم تتبع عملك تلقائيًا وتتلقى مدفوعات أسبوعية اعتمادًا على مقدار الوقت الذي تقضيه في مشاريع مختلفة. تشمل بعض الفئات الرئيسية الكتابة والترجمة وتطوير البرامج وتطوير الويب والتسويق والتصميم.






11. Fiverr

بيع خدماتك بدءًا من 5 دولارات ، هذا هو الشعار وهو دقيق تمامًا. يمكنك تقديم أي شيء يخطر ببالك - كتابة قصيدة وأداءها ، وإنشاء مشاريع DIY أو مقاطع فيديو ترويجية ، وما إلى ذلك. بعض الفئات الأساسية هي الكتابة والترجمة ، والتسويق عبر الإنترنت ، والفيديو والرسوم المتحركة ، والموسيقى ، والبرمجة ، والتصميم الجرافيكس.







12. Freelanced

هذه شبكة اجتماعية مستقلة حيث يمكن لعدد كبير من الأشخاص الذين لديهم أنواع مختلفة من المواهب والمهارات أن يجتمعوا معًا ، ويشاركوا محافظهم ويبحثون عن بعض الأعمال عبر الإنترنت. هناك عدد هائل من الفئات الوظيفية تتراوح بين الكتاب المبدعين والنحاتين والملحنين الموسيقيين والمحاسبين والمبرمجين.







13. Freelance-Writing-Jobs-Online

مجموعة متنوعة من المجالات التي يمكن الكتابة عنها ، بدءًا من الرياضيات والفيزياء إلى علم الأحياء والطب. للتسجيل ، تحتاج إلى ملء نموذج وانتظار رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. عند تلقي البريد الإلكتروني ، يمكنك إجراء اختبار الكفاءة وتكون في طريقك لكسب بعض المال.

تم اغلاق الموقع


14. Pitch me

سيشعر الصحفي المستقل الذي يتمتع ببعض الخبرة في الصحافة بأنه في منزله تمامًا على هذا الموقع. يتم عرض الأفكار على مواضيع مختلفة - الموضة ، والعلوم ، والثقافة ، وما إلى ذلك - ويمكنك طرح أي عدد تريده من الأفكار. إذا أعجب شخص ما بما لديك لتقدمه ، فيمكنه أن يدفع لك مقابل كتابته ، فالأمر بهذه البساطة.

تم اغلاق الموقع


15. Text Broker

يوفر هذا الموقع للكتاب الموهوبين طريقة فعالة للغاية للحصول على أموال مقابل القيام بما يفعلونه بشكل أفضل. تبدأ بإنشاء حساب مجاني وإكمال اختبار الكفاءة وبعد ذلك سيتم تقييمك. بعد ذلك ، إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكنك إكمال ملف تعريف المؤلف الخاص بك والبدء في البحث عن مهام الكتابة التي تناسبك.






16. Art Wanted

Artwanted هو المكان المثالي للفنانين والمصورين لإنشاء محفظة عبر الإنترنت والحصول على تعليقات وبيع أعمالهم الفنية عبر الإنترنت. التسجيل مجاني ، ولكن يوجد خيار عضوية ممتاز بقيمة 5 دولارات شهريًا يمنحك الوصول إلى بعض ميزات المكافآت الجيدة.







17. 99designs

هذا موقع على شبكة الإنترنت حيث يمكن لأكثر من 281579 مصممًا من 192 دولة مختلفة الاتصال بالعملاء المحتملين وعرض أعمالهم. يعطي العميل معلومات حول عمله وفكرة تقريبية عن نوع الشعار الذي يريده. ثم يرسل المصممون عملهم ويمكن للعميل اختيار الشخص الذي يفضله أكثر. تبحث عن مسابقات التصميم ، تدخل في المسابقات التي تعجبك وتبذل قصارى جهدك للفوز. كلما ربحت المزيد من المسابقات ، ستتحسن حالتك وستحصل على المزيد من الفرص.







18. Simply Hired

هذا موقع كبير وواسع للبحث عن عمل يحتوي على الكثير من الخيارات ، ولكنه طريقة رائعة للبحث عن بعض الأعمال المستقلة ، خاصة إذا كنت كاتبًا أو مصمم جرافيك أو مصمم ويب. من السهل جدًا التنقل ويمكنك البحث بسرعة من خلال عدد كبير من عروض العمل الحديثة في مجال عملك.







19. Tutor

كما يوحي الاسم ، يمكنك أن تصبح مدرسًا عبر الإنترنت للعائلات التي لديها أطفال في المنزل ، وأطفال في عائلات عسكرية وحتى في المدارس. هناك عدد من الموضوعات ومستويات الدرجات المختلفة للاختيار من بينها ، لذلك إذا كان لديك فهم أعمق لموضوع مثل الرياضيات أو اللغة الإنجليزية أو العلوم ، يمكنك اتباع بضع خطوات بسيطة. يجب عليك ملء نموذج طلب ، واجتياز اختبار المادة وتقديم عينة كتابية ، وإجراء جلسة وهمية لاختبار مهارات التدريس الخاصة بك وإجراء فحص الخلفية قبل أن تتمكن من بدء العمل.







20. Authentic Jobs

يتيح لك موقع AuthenticJobs.com ، المصمم جيدًا والمباشر ، تصفية الفئات التي لا تهتم بها والتقدم للوظائف المستقلة في مجالات مختلفة. ينصب التركيز الرئيسي على تطوير الويب وتصميم الويب وتطوير التطبيقات وإدارة المشاريع وتصميم واجهة المستخدم.






أتمنى أن تجد هذه المعلومات مفيدة وأن تنجح في حياتك المهنية المستقلة. فقط تذكر أن تتحلى بالصبر وأن تستمر في البحث. يستغرق الأمر بعض الوقت لرؤية بعض النتائج الجادة ، ولكن العمل الحر يمكن أن يكون مهنة مُرضية بمجرد اجتياز المراحل الأولية.


كلمات مفتاحية

أفضل منصات العمل الحر
العمل الحر عبر الانترنت للمبتدئين
الربح من الانترنت 40 دولار يوميا
profitable freelance jobs
profit from franchise
profit platform
profit from blogging
profit from dropshipping
e-commerce freelancer
sole proprietorship freelance
profit from home
profit from nft
profit from podcast
r programmer freelance
s corp freelancer
upwork profitable
profit from 1 million youtube views
how to profit from a website
profit from youtube
profit from 7 eleven franchise
7 eleven franchise profit split
7 eleven franchise profit
7 eleven profit sharing
7 eleven profit
الربح من الانترنت في تركيا
الربح من الانترنت بدون راس مال
الربح من الانترنت مجانا
الربح من الانترنت 2021
الربح من الانترنت مجانا 2020
الربح من الانترنت عن طريق الهاتف
الربح من الانترنت 2020
الربح من الانترنت للمبتدئين 2021
كيفية الربح من الانترنت
الربح من الانترنت blogger
الربح من الانترنت free bitcoin
ربح المال من الانترنت blog
blockchain الربح من الانترنت
مواقع الربح من الانترنت
هل الربح من الانترنت حرام
شروط الربح من الفيس بوك
الربح من الانترنت ccp
الربح من الانترنت clickbank
الربح من الانترنت في الجزائر ccp
ربح المال من الانترنت ccp
ربح المال من الانترنت cpa
الربح من الانترنت في الجزائر ccp 2020
الربح من الانترنت عن طريق ccp
الربح من الانترنت dev point
الربح
طريقة الربح من الانترنت
الربح من الانترنت forex
الربح من الانترنت gpt
ربح المال من الانترنت google
google-playkhamsatmostaqltradent